شركة عزل فوم بالافلاج

» » شركة عزل فوم بالافلاج
admin
أغسطس 4, 2019

شركة عزل فوم بالافلاج

تقدم لعملائها الكرام أرخص متر للفوم المادة العازلة للماء والحرارة والمعروفة بجودتها ومستواها العالي في العزل، فالآن أمر العزل ستجده بسهولة في الشركة مع نخبة كبيرة متخصصين في العزل بكل أنواعه وسنقدم خدمات الشركة في المقالة.

 

يحتار الكثير في إختيار المادة العازلة لسطح منزله لذلك سنحل إليك تلك المشكلة بتوفير مميزات مادة الفوم العازلة للحرارة نهائيا والتي تحميك من الرطوبة وتسربات المياه، كما ستجد أقل سعر في الشركة المتواجد بها متخصصين في العزل وإستخدام طرق ناجحة وخامات بأعلى جودة وسعرة في التنفيذ لعملائها الكرام.

عزل الفوم

يمتاز الفوم بإمتصاصه للحرارة وإمتصاص الرطوبة وعدم وصول المياه للمنازل ويزيد من قوة الجدران والأسقف لمنع الشقوق والتسربات المائية، فهو يحافظ على بنية السطح كما يستخدم لعزل خزانات المياه ويحافظ عليها من الكسور والتلوث، كما يمتاز الفوم بتقليل إستهلاك الكهرباء وتقليل إستهلاك المياه وبالتالي ستوفر مالك مع تنفيذ عزل الفوم، حيث يتكون الفوم من خليط من الإسيوسينايت ومادة البوليول ويتم وضع طبقة من الإكريلك لحماية عزل الفوم، كما يمتاز الفوم بتنفيذه في وقت قليل، ومناسب لكل الأسطح والخزانات، مقاوم للماء والحشرات، خفيف الوزن، ليس له رائحة، يمكنك التحكم في كثافته، عازل ثلاثي فهو عازل صوتي، حراري، مائي بنفس الوقت، لا يسبب ضرر على الأبنية.

حل مشكلة تسربات المياه بعزل الفوم

تسربات المياه مشكلة تحدث في كل منزل وبالتالي تؤثر على جدران وأرصيات وأثاث وأجهزة المنزل فهي مشكلة كبيرة ولا يمكن صرف النظر عنها، وتسربات المياه لها علامات منها تواجد الرطوبة في الأسقف وخصوصا سقف الحمام وتواجدها في الجدران مما تؤدي لحدوث شقوق وتصدعات ويؤدي ذلك لإنهيار المنزل بسهولة، فمشكلة تسربات المياه يمكنها أن تكون ظاهرة وأحيانا خفية وهذا يتم الكشف عنه بالأجهزة الحديثة الخاصة بكشف تسربات المياه لعلاج المشكلة، ولكن يمكن للمشكلة العودة مرة أخرى بعد العلاج فما الحل النهائيا؟

عزل الفوم، يعد الفوم هو المانع الوحيد لتسربات المياه بشكل نهائي دون عودة منها فهو خليط كثيف يتم رشه على الجدران أو السقف أو الخزانات أو السطح فيقوم بمنع دخول المياه أو الرطوبة للمكان كما يحافظ عزل الفوم على البنية الإنشائية للمبنى وعدم تعرضه للمخاطر، ففكرة العوازل المائية هي عزل مصادر المياه نهائيا عن المنازل لحمايتها من الأمطار والرطوبة.

ما طريقة عزل الفوم

يقوم المتخصصين بعزل الفوم بعدة خطوات وهي:

  • أولا: يقوم فريق العمل على تنظيف السطح من التراب والشوائب وتنظيفه بإستخدام المياه والكلور المركز للتنظيف الفعال.
  • ثانيا: يتم عمل خليط من الأسمنت ووضعه على السطح والجدران ويترك ليجف لمدة 24 ساعة، ثم رش مادة الفوم بإستخدام فرشاة مخصصة للتوزيع.
  • ثالثا: يترك الفوم للجفاف ويوضع عليه لفائف للحماية ويوضع مادة الإكريلك المثبتة.

هل فريق الشركة ذو خبرة

بالشركة فريق متخصص من العمال والمهندسيين في عزل الفوم بإستخدام معدات حديثة توفر الوقت والمجهود حيث يتم أولا فحص المكان ومعالجة مشاكل السباكة أو مواسير الصرف الصحي وعلاج مشكلة تسربات المياه بالأجهزة الخاصة بها، ثم العزل والحصول على عملية ناجحة ومرضية للعملاء فبمجرد إتصالكم بالشركة يأتي العامل لمعاينة المكان والمساحة والنوع وليوفر المادة، الشركة بها أفضل مواد عزل للشمس والحرارة وللرطوبة والمياه والصوت وتلك المواد تدوم لسنوات دون مشكلة فلا تقلق بالتعامل مع شركة عزل فوم بالافلاج.

ما أنواع مادة الفوم

هناك أنواع من الفوم فمنه(فوم البولي يوريثان، ألواح فوم البوليستيرين ذات اللون الأبيض).

فوم البولي يوريثان: نوع من أنواع الفوم وهو مادة خفيفة الوزن وعازلة بقوة للماء والخرارة ومقاومة للضغط ومانعة للحشرات وهي مادة سائلة ترش على الجدران والأرضيات والأسقف وتستخدم لعزل الخزانات العلوية والأرضية بكل أنواعها ولا تتغير تلك المادة بالوقت.

ألواح الفوم البوليستيرين: من أنواع عزل الفوم وله عبارة عن ألواح بيضاء اللون تصنع من البلاستيك وتمتاز بخفة الوزن وتمنع المياه بكفاءة وتمتص الحرارة من دخولها للمكان وهي ألواح ذات سمك وتحمي البناء من التآكل والعوامل السلبية.

أهم نصائح عزل الفوم

نعلم جميعا أهمية عزل الفوم للأسطح ولكن قبل القيام بعملية عزل الفوم يجب أن تحرص على الأمور التي تجعل عملية العزل كاملة وذات نتيجة مضمونة لتفادي المخاطر المستقبلية فمن تلك الأمور:

  • عليك إختيار شركة عزل ذات خبرة ومجربة وتقديم الخدمة كاملة لضمان عملية العزل.
  • عليك التأكد من أن الشركة تقوم بمرحلة تنظيف السطح قبل وضع العزل.
  • يجب وضع مادة حماية على الفوم لعدم تأثر العزل بأي أثار ناتجة من الجو.
  • مادة الزع ليجب أن تكون مناسبة للسطح ونوعية البناء لكي لا تؤثر على تيليح وأعمدة البناء.
  • قبل عملية العزل عليك برش المبيدات للقضاء على الحشرات والبكتريا المتواجدة بالزوايا حتى لا تضر بمادة العزل.

ما فوائد عزل الفوم للأسطح

للفوم فائدة كبيرة فهو يحمي من المياه والحرارة ويحمي من تعرض السطح للضررر في التآكل أو الوقوع ويحمي من الأمطار الشديدة بفصل الشتاء فالمياه من أكثر الامور المؤثر على الأبنية والبنية الأرضية لذلك يحمي العزل من المياه نهائيا ويمنع هشاشة الجدران والأسقف بسبب المياه، كما يحمي الفوم الأجهزة الكهربائية من التلف ويمنع فصل الكهرباء بشكل دائم، ويحافظ الفوم على المنشآت من درجات الحرارة المرتفعة.

ما خصائص مادة الفوم

  • الفوم يختلف عن المواد العازلة الأخرى في كثير من الأمور فهو له مميزات كثيرة كمقاومة الحرارة ومنع الماء وذات تكلفة بسيطة وكثيف للغاية
  • لا يحتاد لوقت كبير في تركيبه فيتم تنفيذه في وقت قليل وبأسهل الطرق.
  • يمكنك إختيار رش أكثر من طبقة في حالة العزل فأنت المتحكم بذلك.
  • مادة الفوم آمنة على المبنى وعلى الصحة وعلى الكهرباء وعلى مواسير الصرف الصحي.
  • لا يتأثر الفوم بالحشرات والبكتريا، والفوم منتشر بكل دول العالم فسهل الحصول عليه لتنفيذه.

هل الفوم عازل للصوت

لا يستخدم الفوم في عزل المياه والحرارة عن المباني فقط ولكنه يستخدم في عزل الأصوات المزعجة والتي تؤرق الكثير، فهو من أحسن العوازل الصوتية المطلوبة بكثرة فيقوم على منع إنتقال الصوت من مكان لأخر ويقلل تردد وشدة الصوت ويستخدم في أماكن صالات السينما، الاستديو، الإذاعة والتلفزيون، المنازل، الشركات، الفنادق، حيث يتم العزل الصوتي بتغطية السطح والجدران وعدم ترك مسافات حتى لا يدخل الصوت كما يوح مادة لحماية ألواح العزل، يقوم عزل الفوم الصوتي على منع الإهتزازات والأصوات العالية بالمكان، يقوم بمنع أصوات السيارات وضوضاء الشارع.

طرق الإتصال بنا

عند أخذ قرار حماية المباني والمنشآت من التسربات المائية والتخلص من الحرارة المرتفعة لتشعر بالراحة في منزلك فعليك فورا الإتصال على أرقام الشركة فهي متاحة في الموقع وسيتم الرد في الحال من خلال خدمة العملاء المتاحة 24 ساعة في الصباح وفي الليل، فالشركة لا قلق منها لنجاجها وسمعتها الحسنة بين شركات العزل في توفير المواد العازلة والخامات عالية الجودة والعمالة الأكثر من رائعة بالعزل، كما ستحصل على خدمات مجانية بعد تعاملك مع الشركة وستحصل على خصومات على مواد العزل كل فترة فهي توفر عروض كثيرة لعملائها الكرام.

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا