شركة عزل شينكو بالخبر مائى حرارى فوم ضمانات 20 سنة-0561053822

» » شركة عزل شينكو بالخبر مائى حرارى فوم ضمانات 20 سنة-0561053822
admin
يناير 2, 2020

 

يتميز عزل الشينكو على قدراته الفعالة في حماية المنزل من العديد من عوامل الجو الطبيعية والتي قد تؤدي إلى حدوث العديد من  الآثار مثل الرطوبة التي تظهر على الجدران وعلى أسقف المنازل لذلك يتم استخدام هذا النوع من العازل للحماية من هذه الآثار والتي تسبب الكثير من الأضرار للمنزل.

Contents

ما هو عزل الشينكو

  • يعرف على أنه نوع من أنواع العوازل المختلفة يعمل على حماية المباني من التأثيرات السلبية الناتجة عن عوامل الطبيعة والتعرية وأيضا العوامل الصناعية مثل الأخطار التي تحدث في عمليات الصب والإنشاء التي ينتج عنها حدوث تسريبات في المنزل.
  • مما يجعل المنزل معرضة للتساقط والانهيار بأقل تعامل كما أنه يختص بالعزل المنشآت المختلقة مثل المصانع التي تتميز بتصميم مختلف في الإنشاء عن المباني السكنية المختلفة التي تحتاج إلى نوع معين من العوازل المقاومة للمياه والحرارة.
  • وأيضا الرطوبة تعمل على حماية المنزل منها ومن انتشارها الذي قد يسبب للمبنى الكثير من الأضرار الصحية على الإنسان بسبب احتوائها على حشرات وفطريات مضرة بالإضافة إلى كونها تعمل على تأكل الجدران وقد تصل إلى السلوك الخاصة بالكهرباء في المنزل.

طرق عزل سقف الشينكو بالخبر

يحب كثير من الناس عمل عزل جيد لأسقف منازلهم وذلك بهدف حمايتها بكثير من المشاكل التي قد تتعرض لها نتيجة عوامل الطبيعة المختلفة من الأمطار والأشعة الفوق بنفسجية ومن ضمن طرق عمل العازل للسقف ما يلي:

  • يقوم فريق العمل على تنظيف السقف من جميع الاتربة الخفيفة التي تتواجد عليه وإزالة جميع الأوساخ العالقة به كما يتم فحص السقف بصورة جيدة حتى يتم الكشف عن أي أضرار قد تتواجد بها وذلك بهدف العمل على علاجها مثل علاج الشروخ التشققات عن طريق ملئها بواسطة مواد العزل.
  • ومن ثم يتم تحديد نوع العازل الشينكو الذي يناسب حالة سقف المنزل ومن ثم العمل على تركيبة بطريقة فعالة وهي رص الألواح العازلة علي السقف والعمل على إلصاقها بمواد اللصق الخاصة بالغزل سواء بدهانات خاصة أو عن طريق انصهارها بالنيران ذات درجات الحرارة العالية جدا ومن ثم العمل على تجفيف السقف نهائيا.

عزل الشينكو بالألواح المعدنية بالخبر

تحرص شركة الصادر على توفير أفضل المواد وأنواع العزل الشينكو لعملائها الكرام والتي تتميز بكفاءتها العالية في العزل المائي أو الحراري أو العزل من الرطوبة وأثارها الضارة على المنزل ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

  • العزل باستخدام الألواح الألمونيوم يعتبر هذا النوع من أنواع العزل بالشينكو الأكثر استخداما في كثير من المنشآت ذات التصميم المختلف عن المنازل الطبيعية مثل المصانع والمستودعات والمزارع والحدائق والمتاحف وغيرها وذلك بسبب أنه يتميز بتشكيله على مكان العزل بما يجعله يعمل على العزل بصورة جيدة.
  • العزل الكامل بالألواح النحاسية حيث يعمل على عزل المنزل بصورة فعالة بنسبة 100 % كما أنه أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في المنازل التي تتواجد في المناطق السياحية أو التي تعرض للرطوبة بنسبة عالية وذلك بسبب أن عنصر النحاس يعمل على مقاومة النحاس بنسبة كبيرة لذلك يحمي المنازل من تأكل أساسياتها وزيادة العمل الافتراضي للمنزل.
  • العزل القوي بواسطة الألواح الرصاصية يتم استخدام الرصاص في المنازل التي يتواجد بها الكثير من التسريبات التي تصل إلى المنزل من الداخل فتعمل على حدوث الكثير من الأضرار له فتعمل الألواح الرصاصية على حماية المنزل من أي تسريبات سواء مائية أو حرارية.

طرق عمل العزل بالشينكو بمواد البولي يوريثان 

تعتبر مادة البولي يوريثان من أشهر المواد التي تعمل على العزل المنزلي بكفاءة وجودة عالية يتطلبها الكثير من الأشخاص فتحرص شركة الصادر على توافر طرق تركيبها على يد أفضل المتخصصين والخبراء ومن هذه الطرق ما يلي:

  • أولا يقوم العمال بتنظيف السطح المراد عزلة بصورة جذرية عميقة بحيث لا يتم تواجد أي من الشوائب التي قد تعمل على إعاقة عملية العزل بصورة صحيحة.
  • ثانيا العمل على إصلاح كافة الأضرار التي تتواجد على السطح من ثقوب أو فراغات أو شروخ ناتجة عن تعرض الشخص لعوامل التعرية لفترات طويلة نتج عنها حدوث مشاكل فعلية ومن ثم جعل مستوى السطح واحد دون بروزات واضحة عليه.
  • ثالثا يتم إحضار أدوات التسخين العالية التي تتميز بدرجات حرارتها الشديدة يتم وضع مادة البولي يوريثان على كافة أنحاء السطح بواسطة مسدسات الرش الخاصة بهذه المادة ويجب الحرص على أن يكون سمك المادة لا يزيد أو يقل على نحو 3 سنتمتر.
  • رابعا يقوم فريق شركة الصادر على وضع مادة الاكريليك التي تعمل على تقوية مادة البولي يوريثان وحمايتها من العوامل الخارجية بما يجعلها تدوم لسنوات طويلة لا تقل عن 10 سنوات قادمة.
  • في المرحلة الأخيرة يتم متابعة السطح وتركه يجف يومين على الأقل مع الاشراف التام عليه ومن ثم تأكيد أن العزل بعمل بصورة جيدة ليتم تسليم السطح إلى العميل بالشكل المطلوب.

مميزات عزل الفوم الشينكو 

لمادة الفوم العديد من المميزات التي يمكن استخدامها كعازل قوي ومتين في الأسطح الشينكو ومن ضمنها ما يلي:

  • تعتبر مادة الفوم أكثر المواد المناسبة لعزل مختلف أسطح الشينكو والأسطح التي تم صنعها بواسطة المواد المعدنية  وذلك بسبب أنها يتم رشها على السطح بنسب مناسبة لحالة السطح فيتم تكاثفها بشكل تلقائي لا يكون هناك حاجة إلى تدخلات مواد عازلة أخرى.
  • تتميز بكونها ذات سمك بسيط ووزنها خفيف على المنازل بما يجعلها الخيار الأمثل للمنازل القديمة والتي تحتاج إلى نوع عازل خفيف لا يشكل ثقل عليها بما قد يعرضها إلى خطر الانهيار أو السقوط.
  • تتميز بكونها من المواد العازلة التي يمكن التحكم في سمكها فمكن زيادة السمك أو التقليل منه على حسب رغبة العميل وعلى حسب حاجة المنزل وما تطلب له.
  • من أكثر المواد التي تعمل على مقاومة ومحاربة الحشرات التي قد تتواجد في المنازل والفطريات وتكوين البكتيريا على أسطح المنازل وذلك بسبب أن مادة الفوم عند وضعها على السطح المراد عزلة تعمل على التكاثف والالتصاق يبعضها البعض فلا يتيح مكان لتواجد الحشرات به فتهرب من المنزل.
  • كما تتميز مادة الفوم على أنها أفضل أنواع المواد المقاومة للرطوبة فتعمل على الحماية المنزل منها ومن انتشارها إلى أساس المنزل حتى لا تسبب تأكل حديد الخرسانات كما تتميز بكونها ذات عمل مزدوج أيضا فيمكن اعتبارها عازل حراري قوي وفعال.
  • ولا ننسى ذلك أن مادة الفوم من أشرع المواد التي يتم تطبيقها على الأسطح بوقت قياسي عن أي أنواع من العوازل الأخرى التي قد تحتاج إلى أكثر من يوم حتى ثبت فعاليتها وتعمل بالشكل المطلوب على عكس العزل بمادة الفوم.

لذلك عزيزنا العميل في حالة الرغبة في عمل عازل بأسطح الشينكو فإن الخيار الأمثل هو شركة الصادر للعزل وذلك بسبب احتوائها على أنواع العوازل الخاصة بالشينكو والتي يتم الحرص على استيرادها من الخارج حتى يضمن نتائج عملها بالشكل الذي يرضى به العميل لذلك يرجى الاتصال على أرقام لشركة لطلب خدماتنا لنصل لك في أسرع وقت ممكن.

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا