افضل عازل مائي للاسطح-0561053822

» »  افضل عازل مائي للاسطح-0561053822
admin
أكتوبر 23, 2019

Contents

ماهو افضل عازل مائي للاسطح

افضل عازل مائي للأسطح، عادة ما تحتاج المنازل إلى العزل المائي خاصة في الأماكن التي يتم استخدام المياه بها بصورة مستمرة مثل الحمامات والمطابخ والخزانات والأسطح، كذلك الأماكن التي تتعرض إلى الرطوبة ومياه الأمطار وغيرها من العوامل الجوية المختلفة مما قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات التي تهدد أمن وسلامة المباني، لكن يجب عليك ان تقوم باختيار افضل عازل مائي للأسطح واختيار أفضل شركة عزل مائي التي تقدم لك أفضل المواد المستخدمة في العزل مع الجودة المرتفعة وأقل الأسعار وهذا كله تجده معنا شركة الصادر.

انواع العزل المائي

عوازل اسطح بمكة

عوازل اسطح بجدة

عوازل اسطح بالدمام 

هناك نوعين من العزل المائي للأسطح وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي

العزل الإيجابي وفيه يتم عزل السطح بصورة كاملة من أجل منع مرور أي قطرة مياه إلى داخل المنشأة، ويعد هذا النوع هو الأشهر و الأكثر استخدامًا، أما العزل السلبي فيتم استخدامه في المكان المواجهة لتسرب المياه من الداخل، لكن لا يتم استخدام هذا النوع إلا في حالة فشل العزل الإيجابي.

ما هو العزل المائي مع افضل عازل مائي للأسطح

عملية العزل المائي هي عبارة عن استخدام مجموعة من المواد التي يتم استيرادها خصيصًا لشركة الصادر وجميع هذه المواد الغرض منها منع تسريب المياه مع تغطية كاملة للمنطقة التي يراد عزلها.

أنواع المواد المستخدمة في العزل المائي

يوجد العديد من أنواع العوازل المائية والتي يتم استخدامها من قبل شركة الصادر وهذه المواد هي:

  •   استخدام مواد البولي ايثيلين.
  •   مادة البيتومين.
  •   العزل عن طريق السوائل العازلة او الألواح المعدنية.
  •   استخدام اللفات الاسفلتية وهي تنقسم إلى الاسفلت ورقائق الاسفلت.
  •   استخدام الواح الخشب أو القرميد أو طبقات البلاستيك المتنوعة أو اللياسة.

أهمية العزل المائي للأسطح باستخدام افضل عازل مائي للأسطح

عزيزي العميل يعد العزل المائي من أهم أنواع العزل حيث أن له الكثير من الفوائد مثل:

  •   يعمل على حماية الجدران الخارجية للمباني ويعمل على منع تسريب المياه وحمايته من الشقوق.
  •   يساعد العزل المائي في حماية المبنى الخاص بك من الرطوبة والعفن.
  •   يساعد في منع اختلاط مياه الشرب مع مياه الصرف الصحي وذلك في الخزانات.
  •   يحمي المبنى من الإنهيار أو تكوين الحشرات نتيجة نمو البكتيريا والفطريات، فضلاً عن منع تصاعد مادة غاز الرادون من الأرض للمبنى.
شركة عزل بالخبر  شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالمذنب شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بالقصيم شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل بالرياض شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل حمامات بالرياض شركة عزل بالدمام
شركة مقاولات بالطائف شركة عزل فوم بحائل
شركة عزل اسطح بالمجمعة شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل اسطح بالرياض  شركة عزل فوم بجدة
مقاول عزل اسطح بالدمام شركة عزل اسطح بالهفوف
شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بينبع 
شركة عزل فوم  عوازل اسطح 
شركة عزل الايبوكسي بالرياض مقاول عزل اسطح 

أفضل أنواع العزل المائي للأسطح

1-العزل عن طريق استخدام الألواح المعدنية

يتم في هذه الطريقة استخدام الألواح المعدنية والتي تصنع من الحديد او النحاس أو الألومنيوم أو الرصاص على حسب حالة المنزل أو رغبة العميل، ويعد من الأنواع الجيدة المفضلة لدى الكثيرين حيث أنه يعمل على منع حدوث التسرب بصورة جيدة، فضلاً عن أنه غير معرض للتلف ويدوم طويلاً، لكن عيب هذه الطريقة هو أنها تتعرض للصدأ مع التعرض للعوامل الجوية المختلفة، لكن يمكن أن يتم التغلب على هذه المشكلة مع شركة الصادر عن طريق طلاء الألواح باستخدام المواد الغير قابلة للصدأ.

2-استخدام مادة البيتومين في العزل المائي للأسطح

تعد مادة البيتومين هي أحد المواد التي يتم استخلاصها من البترول، وأكثر ما يميز هذه المادة هو طبيعتها السائلة والتي يمكن أن يتم فردها على المبنى بعد صهرها، وبذلك تعمل على الوصول إلى كافة الأركان والزوايا الموجودة بالسطح، مع القضاء على جميع أنواع البكتيريا والحشرات، و تتناسب مع جميع أنواع الأسطح المستوية وغير المستوية، وتمنع من حدوث تسرب المياه بصورة نهائية بالإضافة إلى أنها تقاوم الرطوبة والحرارة.

3-استخدام مادة البولي يوريثين في العزل المائي للاسطح

تعد من الأنواع المميزة في عزل الأسطح لكن يجب أن يتم تركيبها بصورة صحيحة لذلك عليك الاستعانة بأفضل الفنيين مع شركة الصادر، الذين يمتلكون مهارة كبيرة في تركيب العوازل بجميع الأركان والزوايا، وأكثر ما يميز هذه المادة هو قدرتها على حماية المبنى من العوامل الجوية المختلفة سواء أشعة الشمس الحارة أو مياه الأمطار والرطوبة.

4-استخدام الألواح الاسفلتية

يوجد ثلاثة أنواع من الألواح الأسفلتية يمكنك أن تختار بينها حسب المشكلة وحسب مساحة المبنى لديك، وأكثر ما يميز هذه الطريقة أنها رخيصة الثمن مقارنة بالأنواع الأخرى، لكنها غير قادرة على التحمل لفترات طويلة حيث أنها معرضة للشقوق، فضلاً عن أنها ثقيلة على الأسطح.

5-مادة الاسبستوس الأسمنتية لعزل الأسطح

تعد من المواد الجيدة جدًا في عزل الاسطح، ويتم في هذه الطريقة خلط الاسمنت مع هذه المادة وبذلك يزيد قدرته على مقاومة الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ومنع تواجد الحشرات، ومنع تكوين البكتيريا والفطريات، بالإضافة إلى أنها مقاومة للنار وتمنع من الحرائق وتناسب جميع أنواع الأسطح سواء المستوية أو المائلة.

خطوات العزل المائي مع افضل عازل مائي للأسطح

بعد أن تقوم باختيار العزل المائي للأسطح يقوم فريق العمل الخاص بشركة الصادر بالتواصل معك وإرسال فريق كامل من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة طويلة في مجال العزل المائي ومعهم جميع الأدوات والمعدات والمواد اللازمة من أجل عملية العزل، ويتم القيام بالعزل عن طريق إتباع هذه الخطوات:

1-أول خطوة في تطبيق افضل عازل مائي للأسطح في كنس وتنظيف السطح بصورة جيدة من أجل التخلص من الأتربة والرواسب والعبار، ثم يتم بعد ذلك غسل الأسطح باستخدام المياه حيث أن وجود الأوساخ يؤدي لمشاكل في العزل.

2-بعد ذلك يتم التخلص من أي أشياء قديمة على السطح مع التركيز على أماكن الفواصل إذا كان العزل يتم فوق البلاط، ويتم العمل على تغطية جميع الشقوق والتي تتسرب المياه من خلالها.

3-يتم تغطية السطح بالكامل باستخدام مادة الشاش وهي احد المواد المصنوعة من البلاستيك عالي الجودة، وبعد ذلك يتم وضع مادة تعرف باسم شيلد وهي تعمل على عزل السطح بصورة كاملة، قبل أن يتم وضع الطبقة الأخرى فوق السطح.

4-الخطوة الأخيرة هي القيام بوضع مادة العزل النهائية، والانتظار حتى يجف تمامًا، ويتم تغطية السطح بمادة مطاطية تعمل على إزاحة المياه ووضع طبقتين من اجل ضمان العزل.

أفضل شركة عزل اسطح

عزيزي العميل تعد شركتنا شركة الصادر هي افضل شركة عزل اسطح بالمملكة العربية السعودية، حيث أننا نستخدم أفضل المواد التي تستخدم في العزل والتي يتم استيرادها من أجلنا من افضل الدول، نمتلك الفنيين والمدربين على أعلى مستوى، كذلك يقوم فريق العمل الخاص بنا باستخدام التقنيات العلمية الحديثة والتي يتم تدريب العمال ، نقدم لك خدمة المتابعة المستمرة مع العميل للتأكد من  عدم وجود مشاكل في العزل، هذا فضلاً على أننا نقدم لك أفضل الأسعار بالمملكة العربية السعودية حيث أن الأسعار لدينا تنافسية.

لذلك عزيزي العميل إذا اردت الاستفادة من الخدمات التي تقدمها لك شركة الصادر فعليك أن تقوم بالاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص بنا، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل تحديد الوقت الذي يناسبك وتحديد الميزانية والمادة التي تتناسب معك، فضلاً عن أننا نقوم بتقديم العديد من العروض و التخفيضات الدورية على مدار العام من أجل أن نوفر لك كل ما تبحث عنه فنحن نهدف إلى خدمتك وراحتك في المقام الأول.

القائمة الجانبية شركة عزل فوم

  • مميز
  • الأحدث
  • ذات صلة

مقالات مختارة

tight teen rachel james is a walking pussy trap.explanationblog https://freexxxkahani.com desirable babe loves to get fucked without mercy. tamil kama kathaikal
اتصل الان بنا